قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

مجموعة Equiti تفتتح أحدث مكاتبها في ليماسول بقبرص

14 نوفمبر 2022

ليماسول - 14 نوفمبر 2022 - أعلنت مجموعة Equiti عن افتتاح أحدث مكتب لها خاضع للرقابة في أوروبا، ويقع في مدينة ليماسول بقبرص.

وقد صرَّح السيد إسكندر نجَّار، المدير التنفيذي لمجموعة Equiti، قائلاً: "يمثل مكتب Equiti الجديد في ليماسول علامة فارقة للمجموعة وجزءاً مهماً من إستراتيجيتنا العالمية للنمو."

"كما نسعد الآن بامتلاك كيان عمل منظَّم للمجموعة في قبرص حتى نتمكن من تقديم عروض المعاملات العالمية بين الشركات (B2B) للوسطاء في أوروبا تحت الإشراف الصارم للهيئة التنظيمية المحلية المتمثلة في هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)."

"تمثل قبرص مركزاً مثالياً لدعم وسطائنا في أوروبا، وذلك بفضل موقع قبرص في قارة أوروبا، ونظراً إلى عضويتها في الاتحاد الأوروبي وازدهار التقنيات المالية ومجتمع وسطاء تداول الفوركس بها، بالإضافة إلى بيئتها المشجِّعة على الاستثمار وهيئتها المعنية المنظّمة للسوق."

"سيعتمد مكتبنا الجديد في ليماسول على قوة شبكتنا العالمية وحلول السيولة النقدية المخصصة التي حازت على العديد من الجوائز، ما أدى إلى وضع المجموعة في مصاف أكبر سبع شركات مزودة للسيولة النقدية في مجالنا".

يقع مكتب Equiti في ليماسول في 39 شارع كولوناكيو، فريما بلازا، الطابق الثاني.

صرَّح هشام حسنين، المدير التنفيذي لـ Equiti Global Markets Ltd. في قبرص، قائلاً: "نحن متحمسون للغاية لوجودنا في ليماسول والوصول إلى عدد كبير من الأشخاص الموهوبين مما سيمكننا من توسيع أعمالنا في أوروبا."

"لقد كان كرم ضيافة المجتمع المحلي ودعم وترحيب شركائنا في ليماسول لنا أمراً مذهلاً. نتطلع إلى الإسهام في تقدم البلاد من خلال عكس نجاحاتنا على الأسواق الأخرى".

يعكس مكتب Equiti الجديد في ليماسول التزام المجموعة بتوسيع أعمالها في أوروبا بصورة منظَّمة.

وجدير بالذكر أن Equiti قد وضعت خططاً من أجل تحقيق توسُّع جغرافي عالمي كبير خلال الثلاث سنوات القادمة، كما تتطلع إلى الحصول على تراخيص في أسواق جديدة أخرى حول العالم.