قم بتصفح الأسئلة المتكررة عن عدم توفر MT4/MT5 على متجر تطبيقات “أبل” Apple. اقرا المزيد

تعمل شركة Equiti Brokerage على توسيع عروضها للعقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية المشفّرة

21 يونيو 2022

يونيو 2022 – وسعَّت شركة Equiti Brokerage، وهي شركة عالمية رائدة في مجال خدمات التداول متعددة الأصول عبر الإنترنت، عروضها للعقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية المشفّرة مع إضافة العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية المشفّرة الهامشية، مما يجعلها واحدةً من أكثر عروض العملات الرقمية المشفّرة تنافسيةً وأكبرها في صناعة التجزئة.

يتيح تداول العملات الرقمية المشفّرة الهامشية كعقود مقابل الفروقات (CFDs) عبر منصة MT5، لعملاء التجزئة لدى Equiti الذين تم تأهيلهم من خلال Equiti Brokerage (سيشيل) Limited للتعرف على أسواق العملات الرقمية المشفّرة بأرصدة ورافعة مالية أقل من 1:10 وعمولة منخفضة.

وقد صرح براين مايرز، المدير التنفيذي لشركة Equiti Brokerage قائلًا: "لقد عملنا بجد لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا، والرسالة واضحة عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية المشفّرة، سواء للمضاربة قصيرة الأجل أوالاستثمار طويل الأجل. ولهذا السبب نقدم الآن أحد أكبر العروض المزدوجة في السوق، مما يمكِّن عملائنا من تداول أكثر من 80 عملة، إما كعقود مقابل الفروقات مدفوعة بالكامل أو برافعة مالية مع تكاليف معاملات منخفضة على نحوٍ استثنائي".

يشمل عرض Equiti Brokerage الجديد للعملات الرقمية المشفرة معظم أفضل العملات في العالم، من حيث القيمة المجمّعة السوقية، بما في ذلك البتكوين (BTC) والإيثريوم (ETH) واللايتكوين (LTC) والريبل (XRP) وعملة البينانس (BNB) والدجكوين (DOGE) والبولكادوت (DOT) والسولانا (SOL).